International
تربط دراستان جديدتان بين تراجع معدلات الإنجاب وانتشار الهواتف الذكية. فقد بدأ الانخفاض العالمي في معدلات المواليد عام 2007، حين طرحت شركة آبل هاتف "آيفون" للمرة الأولى.
قد يهمك أيضًا.. "سيكسومنيا".. اضطراب نادر يجعل مرضاه يمارسون الجنس أثناء نومهم
Related News
الكونغرس يمرر قرارا يقيد قدرة ترامب على شن حرب ضد إيران
aa
12 minutes ago
أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
aa
18 minutes ago
"خان الجوخ".. ملتقى التاريخ العثماني ببريق الذهب التركي
aa
21 minutes ago