International
يحتفل الأمريكيون هذا العام بالذكرى الـ250 لانطلاق مسار الاستقلال الذي أدى إلى تأسيس الولايات المتحدة. وهي مناسبة تعيد إلى الواجهة إحدى أقدم العلاقات الدبلوماسية في تاريخ البلاد مع المغرب، حيث يعتبر مؤرخون أمريكيون أن المغرب هو أول بلد اعترف فعليا بأمريكا عام 1777 كدولة مستقلة. فماذا نعرف عن هذه القصة؟ ولماذا كان المغرب أول بلد يعترف بالولايات المتحدة؟
Related News
الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بينهم سيدة في الضفة الغربية
aa
29 minutes ago