هيئة الاستخبارات والاستطلاع تستكمل إجراءات الاستلام والتسليم وتكرّم نائب رئيس الهيئة السابق
رسمي
منذ ساعتين
مشاركة

 

سبتمبر نت:

استكملت اللجنة المكلفة بعملية الدور والاستلام والتسليم بين نائب رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن مراد طريق السلف، ونائب رئيس الهيئة اللواء الركن موفق منصرالخلف أعمالها اليوم الخميس، في إطار الإجراءات التنظيمية الهادفة إلى تعزيز العمل المؤسسي وتكامل الأدوار القيادية داخل المؤسسة العسكرية.

وجرت مراسم الاستلام والتسليم بحضور اللجنة برئاسة نائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن محمد خميس حوام، حيث جرى استكمال إجراءات التسليم والاستلام وفقاً للأنظمة واللوائح المنظمة لذلك.

وعقب انتهاء أعمال اللجنة، أُقيم لقاء تكريمي للواء الركن مراد طريق تقديراً لجهوده خلال فترة توليه مهام نائب رئيس الهيئة، حيث قدّم رئيس لجنة الدور والاستلام والتسليم نائب رئيس هيئة العمليات العميد الركن محمد خميس حوام درع وزارة الدفاع تكريماً ووفاءً لما بذله من جهود وطنية وإدارية أسهمت في تعزيز أداء الهيئة والارتقاء بمهامها.

وخلال اللقاء، أشاد العميد الركن محمد خميس حوام بروح المسؤولية والتعاون التي سادت أعمال اللجنة، مؤكداً أن العمل المؤسسي الناجح يقوم على التكامل واستمرار البناء على ما تحقق من إنجازات، وأن الخلف يبدأ من حيث انتهى السلف بما يضمن استمرارية التطوير وتحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه، رحب اللواء الركن مراد طريق بخلفه اللواء الركن موفق منصر، متمنياً له التوفيق والسداد والنجاح في أداء مهامه الجديدة، ومؤكداً أهمية مواصلة جهود التطوير المؤسسي وتعزيز كفاءة الأداء بما يخدم القوات المسلحة ومهامها الوطنية.

حضر اللقاء مساعد رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع العميد الركن صادق الحاج وأعضاء لجنة الدور والاستلام والتسليم وعدد من قيادات ومسؤولي هيئة الاستخبارات والاستطلاع.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية