Ketabat
في هذه المعمعة العارمة من الفوضى والقتال والدمار، عثرنا على نزاع آخر: من المنتصر، أميركا أم إيران؟ أي من الرابح في نسبة التدمير والخراب والزعزعة والهدر والهباء.
Related News
المشكلة بـ المفتاح !| كتب بشير سنان
crater-sky
7 hours ago
السودان: أزمة الاقتصاد والحرب المتعددة الجبهات
aawsat
20 hours ago
فكرة أبى ستارمر المستقيل إلا أن ينتصر لها
aawsat
20 hours ago