Ketabat
للزميل العزيز خالد السويدي،مع كامل تقديري لما طرحته في منشورك وبرنامج أهل الرياضة، بخصوص تغطية كأس العالم، لكن الناس مش ساذجة، وأرجو ألا يسبب لك حديثي أي انزعاج وترجع تقول ليش تتقفز.اقدر حضورك وشغفك ا...
Related News
السودان: أزمة الاقتصاد والحرب المتعددة الجبهات
aawsat
20 hours ago
فكرة أبى ستارمر المستقيل إلا أن ينتصر لها
aawsat
20 hours ago
عن المونديال... وأسئلة «الأمرَكة»!
aawsat
20 hours ago