وزارة الاتصالات تناقش تطوير الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة ومواجهة التحديات الراهنة
Civil
1 hour ago
share
أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows