International
يعتبر مؤرخون أمريكيون أن المغرب هو أول بلد اعترف فعليا بأمريكا عام 1777 كدولة مستقلة. فماذا نعرف عن هذه القصة؟ ولماذا كان المغرب أول بلد يعترف بالولايات المتحدة؟
Related News
علييف يبحث مع قورتولموش قضايا إقليمية ودولية
aa
7 minutes ago
فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا
arabic.cnn
17 minutes ago