International
(CNN)-- أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، الأربعاء، تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لمواطن بعد عودته من جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وتُعدّ هذه الحالة الأولى المُسجلة في فرنسا، وسط تفشٍّ لوباء إيبولا وصفته مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بأنه ثاني أكبر تفشٍّ مُسجّل في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وأفادت وزارة الصحة الفرنسية، في بيانها الصادر الأربعاء، أن حالة المريض في فرنسا، الذي لم يُكشف عن هويته، مستقرة بعد أن تم إدخاله فورًا إلى منشأة...
Related News
مصر تدعو إلى تحرك دولي مكثف لاستكمال خطة ترامب بشأن غزة
aa
21 minutes ago
أرضروم التركية.. قباب المساجد حضن آمن لطيور اللقلق
aa
28 minutes ago