فرنسا تسجل أول إصابة بفيروس إيبولا
International
1 day ago
share

(CNN)-- أعلنت السلطات الصحية في فرنسا، الأربعاء، تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لمواطن بعد عودته من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وتُعدّ هذه الحالة الأولى المُسجلة في فرنسا، وسط تفشٍّ لوباء إيبولا وصفته مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بأنه ثاني أكبر تفشٍّ مُسجّل في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وأفادت وزارة الصحة الفرنسية، في بيانها الصادر الأربعاء، أن حالة المريض في فرنسا، الذي لم يُكشف عن هويته، مستقرة بعد أن تم إدخاله فورًا إلى منشأة...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows