International
(CNN)-- أعلنت القيادة العامة المشتركة للجيش الإيراني (مقر خاتم الأنبياء)، السبت، عزمها إغلاق مضيق هرمز بسبب ما وصفتها بالانتهاكات الإسرائيلية لوقف إطلاق النار في لبنان، و"عدم تنفيذ" الولايات المتحدة لأول بنود مذكرة التفاهم لإنهاء الحرب.
وجاء في بيان القيادة الذي نشرته هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية: "نظرًا لسوء نية الولايات المتحدة وخرقها الواضح لالتزاماتها بعدم تنفيذ المادة الأولى من مذكرة إنهاء الحرب، وردًا على استمرار انتهاك وقف إطلاق النار من قبل الكيان الصهيوني...
Related News
الكونغرس يمرر قرارا يقيد قدرة ترامب على شن حرب ضد إيران
aa
17 minutes ago
أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
aa
23 minutes ago