نائب الرئيس الأمريكي الأسبق مايك بنس يعلق على اتفاق ترامب مع إيران
International
1 week ago
share

انضم نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، مايك بنس، إلى برنامج "ذا ليد"، وعلق لمذيع CNN، جيك تابر، على الاتفاق الذي أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع إيران، مشيرًا إلى أنه "يرحب بوقف الأعمال العدائية"، ومعربًا في الوقت ذاته عن "مخاوف" من نظام كان يهتف "الموت لإسرائيل" ، و "الموت لأمريكا" على مدى 47 عاماً.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows