International
انضم نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، مايك بنس، إلى برنامج "ذا ليد"، وعلق لمذيع CNN، جيك تابر، على الاتفاق الذي أعلنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع إيران، مشيرًا إلى أنه "يرحب بوقف الأعمال العدائية"، ومعربًا في الوقت ذاته عن "مخاوف" من نظام كان يهتف "الموت لإسرائيل" ، و "الموت لأمريكا" على مدى 47 عاماً.
Related News
الكونغرس يمرر قرارا يقيد قدرة ترامب على شن حرب ضد إيران
aa
15 minutes ago
أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
aa
21 minutes ago