في لقاء لأبناء إب في مأرب.. الإرياني: ماضون لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب
حزبي
منذ ساعتين
مشاركة

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني أن أبناء محافظة إب كانوا وما زالوا وسيظلون في طليعة المدافعين عن الجمهورية والدولة والهوية الوطنية، مشدداً على أن معركة اليمنيين اليوم هي معركة استعادة الدولة وصون الهوية وبناء وطن يتسع لجميع أبنائه.

 

جاء ذلك خلال لقاء موسع لأبناء محافظة إب نظمه المجلس الأعلى لمقاومة إب في مدينة مأرب تحت شعار "الاصطفاف الوطني طريقنا للتحرير ودحر الانقلاب"، بمشاركة قيادات سياسية وعسكرية واجتماعية وشخصيات وطنية.

 

وأكد الإرياني أن اللقاء يجسد وحدة الصف الوطني، داعياً إلى توحيد الجهود خلف الدولة والشرعية لاستكمال معركة التحرير، ومثمناً مواقف مأرب وقيادتها، والدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن في مختلف المجالات.

 

وتخلل اللقاء عدد من الكلمات ألقاها الشيخ حمود البرح نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة والعميد الركن احمد البريهي قائد محور اب والعميد فهد مجلي مدير عام شرطة محافظة إب، أكدت في مجملها على التفاف ابناء محافظة اب حول القيادة السياسية، مثمنين في الوقت ذاته الدعم الاخوي والنبيل للأشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا لاخوانهم اليمنيين في مختلف المجالات.





أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية