سبتمبر نت:
شهد رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي، ومعه رئيس عمليات المحور العميد الركن محمد النجار، اليوم، حفل اختتام الدورة التأسيسية الخامسة للمهام الخاصة لمنتسبي اللواء 22 ميكا والشرطة العسكرية، وذلك في إطار خطة التدريب للعام التدريبي 2026م، الهادفة إلى تعزيز الكفاءة القتالية ورفع مستوى الجاهزية القتالية للمقاتلين بما يلبي متطلبات معركة التحرير.
وخلال الفعالية، أشاد اللواء المجيدي بجهود قيادة اللواء 22 ميكا والشرطة العسكرية في إعداد وتأهيل المقاتلين، مؤكداً أن التدريب والتأهيل النوعي للمقاتل يمثل الركيزة الأساسية لتحقيق النصر ورفع كفاءة الوحدات العسكرية.
وأشار إلى أن الدورات التدريبية تسهم في تعزيز الانضباط العسكري والجاهزية القتالية، مشدداً على أهمية الحافظ على اليقظة والاستعداد الدائم، مؤكداً أن السلام الحقيقي يبدأ بتحرير تعز وإنهاء معاناة أبنائها من جرائم وحصار مليشيا الحوثي الإرهابية.
من جانبه، ألقى العميد الركن جلال الرامسي كلمة باسم اللواء 22 ميكا والشرطة العسكرية، رحب فيها بقيادة المحور، معبراً عن شكره لحضورهم حفل التخرج وتكريم المشاركين والمبرزين، ومشيداً بمستوى الانضباط والاستيعاب الذي أظهره منتسبو الدورة.
وأكد الرامسي أن التدريب يمثل الأساس في بناء المؤسسة العسكرية وإعداد المقاتل المحترف، مشددا على تطبيق ما اكتسبه الخريحون من معارف ومهارات في الميدان العملي، مثمناً جهود المدربين ودورهم في إنجاح الدورة.
وشهدت الفعالية استعراضاً للمهارات التخصصية التي اكتسبها المتدربون خلال فترة التدريب، واختتمت بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم المبرزين في الدورة.
حضر الحفل عدد من قادة الالوية والوحدات العسكرية والضباط.
أخبار ذات صلة.