International
(CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حكم القتل (تعزيرًا) بثلاثة جناة في منطقة نجران، بحسب بيان للوزارة أوردته وكالة "واس" السعودية للأنباء.
وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم كل من: أحمد آدم عبده إبراهيم، وأحمد محمود إسماعيل عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحمن إبراهيم حسن (صوماليي الجنسية) على تهريب الحشيش المخدر إلى المملكة".
وأضافت الوزارة: "وبفضلٍ من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب...
Related News
السعودية وفرنسا تبحثان تطورات اتفاق واشنطن وطهران
aa
22 minutes ago
منتخب مصر يحقق أرقاما قياسية في مونديال 2026.. ما هي؟
arabic.cnn
58 minutes ago