السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام 3 أشخاص وتكشف عن جنسيتهم وجريمتهم
International
2 hours ago
share

(CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حكم القتل (تعزيرًا) بثلاثة جناة في منطقة نجران، بحسب بيان للوزارة أوردته وكالة "واس" السعودية للأنباء.

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم كل من: أحمد آدم عبده إبراهيم، وأحمد محمود إسماعيل عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحمن إبراهيم حسن (صوماليي الجنسية) على تهريب الحشيش المخدر إلى المملكة".

وأضافت الوزارة: "وبفضلٍ من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجناة المذكورين، وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows