الفدية أو القتل.. تطور جديد بشأن قضية طاقم ناقلة النفط الذين اختطفوا في المياه اليمنية واقتادهم قراصنة صوماليين
Civil
2 hours ago
share
هدد قراصنة صوماليون بقتل أفراد طاقم ناقلة النفط "يوريكا" المحتجزة قبالة سواحل الصومال منذ مطلع مايو/أيار، إذا لم تُدفع الفدية خلال الفترة القريبة المقبلة، بحسب موقع "غاروي أونلاين" نقلاً عن أقارب البحارة. وذكر الموقع أن الناقلة كانت تقل 12 شخصاً، بينهم 8 مواطنين مصريين و4 مواطنون هنود، وأوضح أقارب أفراد الطاقم أن المفاوضات بشأن الإفراج عنهم وصلت إلى طريق مسدودٍ، مما دفع الخاطفين إلى التهديد بقتل بعض أفراد الطاقم أو نقل

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows