شبوة تتلف أكثر من 118 كيلوغرامًا من المواد المخدرة
Civil
1 hour ago
share
دشّن محافظ شبوة عوض الوزير، الخميس، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات، تحت شعار "معًا من أجل وطن خالٍ من المخدرات"، بالتزامن مع إتلاف أكبر كمية من المضبوطات المخدرة في المحافظة منذ عام 2011.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows