Civil
دشّن محافظ شبوة عوض الوزير، الخميس، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات، تحت شعار "معًا من أجل وطن خالٍ من المخدرات"، بالتزامن مع إتلاف أكبر كمية من المضبوطات المخدرة في المحافظة منذ عام 2011.
Related News
ماذا قالت لمى قيس بعد فوزها بلقب ذا فويس كيدز؟
mareb press
26 minutes ago