International
(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إنه ما كان ليقرر حضور قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقبلة لو لم تُعقد في تركيا.
وأضاف ترامب في المكتب البيضاوي خلال اجتماع مع الأمين العام للحلف، مارك روته: "لولا أن الرئيس (التركي رجب طيب) أردوغان هو من سيعقد القمة في تركيا، لما كنتُ حضرتها".
وذكر أن أردوغان طلب منه الحضور، وقال ترامب: "لذا سأحضر احتراماً للرئيس أردوغان".
Related News
ثالث منتخب عربي يودع كأس العالم 2026
arabic.cnn
1 hour ago
بولندا تدعو إلى "التماسك" قبيل قمة الناتو في أنقرة
aa
2 hours ago