International
(CNN)-- أعلنت الولايات المتحدة، الأربعاء، استئناف العمل في سفارتها بالكويت بعد أكثر من 3 أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في إيران.
وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، "استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها اعتبارًا من منتصف ليل 24 يونيو/حزيران 2026، بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية".
وأضاف المتحدث: "ستستأنف السفارة على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن تُستأنف الخدمات الأخرى تدريجيًا".
ويزور وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، الكويت ضمن جولة تشمل ثلاث دول...
Related News
دوران: استضافة تركيا لقمة الناتو تعكس تنامي ثقلها داخل الحلف
aa
34 minutes ago
إعلاميون بلا أوطان.. تزايد أعداد الصحفيين في المنافي
france24
46 minutes ago