تدشين محطة ركاب قطار الاتحاد في أبوظبي.. أولى الرحلات تنطلق بعد أيام
International
1 hour ago
share

(CNN)-- شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفقًا لما أعلن عنه الموقع الرسمي لمكتب أبوظبي الإعلامي، الثلاثاء.

ويبدأ بذلك فصل جديد من برنامج الإمارات للسكك الحديدية (قطار الاتحاد) بعد أقل من خمس سنوات من إعلان البلاد عن هذا المشروع في عام 2021.

وقال ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إنّ المشروع سيعمل على تعزيز الترابط بين إمارات البلاد، ودعم النمو الاقتصادي المستدام عبر تسهيل حركة الأفراد...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows