أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر
International
19 hours ago
share

(CNN) – وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.

وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عبر صفحته على إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين".

وتابع ولي عهد الأردن قائلًا: "ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".

وأرفق الأمير الحسين منشوره بصورة له وهو يتحدث إلى اللاعبين في غرفة تبديل الملابس.

وكان الأردن قد خسر...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows