أمير سعودي عن خسارة منتخب بلاده أمام إسبانيا برباعية: حدث ما هو منطقي
International
2 days ago
share

لمتابعة قناة الكرة السعودية على واتساب من CNN بالعربية اضغط هنا

(CNN)-- علّق الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، على خسارة منتخب بلاده من منتخب إسبانيا برباعية نظيفة، في ملعب "مرسيدس بنز"، الأحد.

وأعاد عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه في منصة إكس، نشر تدوينة سابقة له، والتي جاء فيها: "‏رغم إمكانية حدوث مفاجأة ولكن المنطقي جدًا أن يفوز المنتخب الأسباني على منتخبنا غدًا ، أتمنى أن لا تكون نتيجة كبيرة ، وأيًا كانت النتيجة لدينا مباراة بعدها صعبة أمام الرأس الأخضر نتأمل...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows