International
شنّت إسرائيل غارة على جنوب لبنان الجمعة، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، بعد إعلان مسؤول أميركي اتفاق الدولة العبرية وحزب الله على وقف إطلاق النار بعد تصعيد دامٍ في العمليات العسكرية.
وأوردت الوكالة الوطنية إن "غارة معادية استهدفت، منذ قليل، الجبل الرفيع في سجد". بدوره، أفاد مراسل لوكالة فرانس برس عن سماع دويّ قصف مدفعي متواصل في مدينة النبطية.
Related News
عُمان: قررنا إتاحة خيار استخدام ممر مؤقت للسفن بمضيق هرمز
aa
7 minutes ago
ليبيا.. حكومة البرلمان تحظر دخول مواطني 4 دول عربية وإفريقية
aa
22 minutes ago
شهباز شريف يعلن مشاركته في مراسم تشييع "علي خامنئي" بطهران
aa
22 minutes ago
قورتولموش: "توركبا" أصبحت مؤسسة برلمانية ذات حضور دولي
aa
22 minutes ago