International
(CNN) – عبّر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الجمعة، عن ترحيبه بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، معربًا عن تطلعه إلى أن تفضي هذه الخطوة إلى اتفاق دائم يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وقال في منشور على منصة "إكس"، تويتر سابقًا: "نرحب بتوقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، ونتطلع إلى أن يتوصل الجانبان إلى اتفاق دائم يعزز الأمن في المنطقة ويضمن احترام سيادة الدول. ونثمن جهود الوساطة الاستثنائية التي بذلها الأشقاء في باكستان وقطر والدول الشقيقة...
Related News
الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بينهم سيدة في الضفة الغربية
aa
32 minutes ago