International
شارك ثلاثة رؤساء أمريكيين سابقين، وهم الجمهوري جورج بوش والديمقراطيان بيل كلينتون وجو بايدن، الخميس في حفل افتتاح المتحف الرئاسي لباراك أوباما في مدينة شيكاغو شمال الولايات المتحدة. وهي المدينة التي يعتبرها موطنه بالتبني.
Related News
ليبيا.. حكومة البرلمان تحظر دخول مواطني 4 دول عربية وإفريقية
aa
10 minutes ago
شهباز شريف يعلن مشاركته في مراسم تشييع "علي خامنئي" بطهران
aa
10 minutes ago
قورتولموش: "توركبا" أصبحت مؤسسة برلمانية ذات حضور دولي
aa
10 minutes ago