بحضور ثلاثة رؤساء سابقين... باراك أوباما يفتتح متحفه الرئاسي في شيكاغو
International
4 days ago
share
شارك ثلاثة رؤساء أمريكيين سابقين، وهم الجمهوري جورج  بوش والديمقراطيان بيل كلينتون وجو بايدن، الخميس في حفل افتتاح المتحف الرئاسي لباراك أوباما في مدينة شيكاغو شمال الولايات المتحدة. وهي المدينة التي يعتبرها موطنه بالتبني.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows