سقوط 16 قتيلا في جنوب لبنان بضربات إسرائيلية بعد اتفاق وقف الحرب بين واشنطن وطهران
International
5 days ago
share
لقي 16 شخصا على الأقل حتفهم جراء غارات اسرائيلية استهدفت ليلا منطقة النبطية في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للاعلام، في حصيلة دامية هي الأعلى منذ توصل طهران وواشنطن إلى اتفاق على وقف الحرب في الشرق الأوسط بما في ذلك لبنان. وأفادت الوكالة عن "ارتكاب العدو مجازر عدة"، بعد سلسلة غارات استهدفت بعد منتصف ليل الخميس الجمعة "منازل مأهولة بالسكان" في بلدات عدة في منطقة النبطية، ما أسفر عن مقتل 16 شخصا على الاقل، ثمانية منهم في بلدة حاروف. 

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows