International
(CNN)—عقّب رئيس البرلمان الإيراني ورئيس الوفد التفاوضي لطهران، محمد باقر قاليباف، على الرسالة التي بعثها المرشد الأعلى، مجتبى خامنئي، بعد إعلان توقيع الاتفاق بين طهران وواشنطن لوقف الحرب وفتح مضيق هرمز.
وقال قاليباف في بيان مخاطبا المرشد الأعلى الإعلان: "نشكر سماحتكم على رسالتكم الحكيمة والمُلهمة. كانت هذه الرسالة بمثابة خارطة طريق أوضحت أكثر من أي وقت مضى أنه مع إبرام مذكرة التفاهم هذه، فقد بدأنا للتوّ مسيرةً شاقةً وذات الكثير من المنعطفات حيث لا بدّ لنا من استعادة حقوق الشعب...
Related News
الجيش الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا بينهم سيدة في الضفة الغربية
aa
19 minutes ago