الأول منذ بداية الحرب.. اتصال بين وزيري خارجية الكويت وإيران
International
5 days ago
share

(CNN) -- في أول اتصال معلن بينهما منذ بداية الحرب، تحدث وزير الخارجية الإيراني مع وزير خارجية الكويت لمناقشة الاتفاقية التي وقعتها طهران وواشنطن، وذلك وفقاً لوزارتي خارجية البلدين.

وأعرب وزير الخارجية الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح عن أمل بلاده في أن تسهم مذكرة التفاهم في "تعزيز الاستقرار بالمنطقة، وضمان أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز، ومعالجة القضايا العالقة من خلال التوصل إلى حلول مستدامة"، بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية الكويتية.

وأكد كبير الدبلوماسيين الكويتيين...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows