International
(CNN)—نشر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، مقاطع فيديو يحيي فيها القادة والزعماء الحاضرين لقمة مجموعة السبع في فرنسا، الثلاثاء، ومنهم كل من الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ورئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، وأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، فيما سبق لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الاعتذار عن الحضور في بيان أوضح فيه الأسباب.
الشيخ محمد بن زايد:نشر الرئيس الفرنسي مقطع فيديو على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا) للحظة وصول الرئيس الإماراتي لمراسم الاستقبال، مرحبا به بكتابة...
Related News
شهباز شريف يعلن مشاركته في مراسم تشييع "علي خامنئي" بطهران
aa
7 minutes ago
قورتولموش: "توركبا" أصبحت مؤسسة برلمانية ذات حضور دولي
aa
7 minutes ago