مؤتمر الشراكة الحكومية في عدن يوصي بتعزيز اللامركزية وتفعيل الإصلاحات المالية
Civil
1 week ago
share
اختتم مؤتمر الشراكة والتكامل بين الحكومة والسلطات المحلية أعماله، أمس، في العاصمة المؤقتة عدن، بجملة من التوصيات الرامية إلى تعزيز الحوكمة اللامركزية وتحسين العلاقة بين السلطتين المركزية والمحلية.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows