الشرعية تُصعد جنوباً وتطالب مجلس الأمن بفرض عقوبات على الانتقالي والزُبيدي
Civil
6 days ago
share
في خطاب تصعيدي يُهدد بإثارة الوضع جنوباً، طالبت حكومة الشرعية من مجلس الأمن بفرض عقوبات على المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه عيدروس الزُبيدي.   وتطرق مندوب الحكومة لدى مجلس الأمن عبدالله السعدي في كلمة له اليوم في اجتماع خاص للمجلس حول اليمن ، الى الاحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظات الشرقية نهاية العام الماضي.   وقال السعدي بان الحكومة التزمت طوال المرحلة الماضية بأعلى درجات ضبط النفس وأنها "منحت الفرصة تلو الاخرى لمعالجه التحديات الداخلية بالحوار وطي صفحة الماضي".   الا ان

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows