سيناتور أمريكي: اتفاق ترامب "استسلام لإيران" لكن "من الجيد أننا نستسلم"
International
1 week ago
share

(CNN)-- قال السيناتور الديمقراطي، كريس مورفي، لمذيعة CNN، كايتلان كولينز، إن الاتفاق المؤقت لإدارة ترامب مع إيران يعد "إهانة"، لكن الاستسلام "أمر جيد" إذا أنهى الحرب مع إيران في نهاية المطاف.

وقال مورفي في حديثه مع مذيعة شبكتنا: "أعتقد أن كلا الأمرين صحيح، فهذا استسلام لإيران، ومن الجيد أننا نستسلم لأن كل يوم تستمر فيه هذه الحرب، كان الوضع يزداد سوءًا بالنسبة للولايات المتحدة، ونحن ببساطة لا نملك أشخاصًا أكفاء لإدارة الأمن القومي حاليًا".

وتابع: "أُشيد كثيرًا بجنرالاتنا وجنودنا...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows