International
(CNN)-- في الأسابيع الأخيرة، صعّدت إيران بشكلٍ كبير جهودها لعزل مخزونها من اليورانيوم عالي التخصيب، الذي يكاد يكون صالحاً لصنع القنابل، وذلك عبر هدم الأنفاق عمداً وزرع الألغام عند المداخل، وفقاً لخمسة مصادر مطلعة على الاستخبارات الأمريكية.
وأفادت المصادر أن الوصول إلى ما يقارب نصف طن من اليورانيوم عالي التخصيب بات الآن أكثر صعوبة وخطورة واستغراقاً للوقت مما كان عليه قبل شهر واحد فقط، حين كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يُلمّح علناً إلى إمكانية إصدار أوامر للجيش الأمريكي...
Related News
زلزال بقوة 6.9 درجات يضرب ساحل شمال شرقي اليابان
aa
4 minutes ago
فنزويلا.. مقتل 32 شخصا وإصابة 700 إثر زلزالين عنيفين
aa
7 minutes ago
تحديث مباشر.. زلزال فنزويلا من قوته لعدد الضحايا
arabic.cnn
34 minutes ago