الطبيب الفلسطيني حسام أبو صفية يظهر لأول مرة منذ 16 شهرًا
International
1 week ago
share

ظهر الدكتور حسام أبو صفية، المدير السابق لمستشفى في غزة، أمام المحكمة العليا الإسرائيلية يوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو، في أول ظهور علني له منذ فبراير 2025.

وكانت القوات الإسرائيلية قد اعتقلت أبو صفية في ديسمبر 2024، ولا يزال محتجزًا في السجون الإسرائيلية.وظهر الطبيب الفلسطيني البارز في الشاشة وقد فقد وزنه بشكل واضح، وتظهر آثار على ذراعيه، لكنها مجرد لمحة خاطفة. ففي غضون ثوانٍ، طالب ضابط أمن إسرائيلي بإزالة الصورة من الشاشة بينما كان الصحفيون في الغرفة.

كان أبو صفية، وهو طبيب...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows