International
أعلن نادي الأهلي المصري الأربعاء أن نادي برشلونة بطل إسبانيا طلب رسميا تفعيل بند شراء لاعبه الشاب حمزة عبد الكريم اعتبارا من بداية الموسم المقبل. وكان عبد الكريم قد انتقل في شباط/فبراير الماضي من الأهلي إلى فريق الشباب ببرشلونة على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.