برشلونة يطلب من الأهلي المصري تفعيل بند شراء اللاعب الشاب حمزة عبد الكريم
International
1 week ago
share
أعلن نادي الأهلي المصري الأربعاء أن نادي برشلونة بطل إسبانيا طلب رسميا تفعيل بند شراء لاعبه الشاب حمزة عبد الكريم اعتبارا من بداية الموسم المقبل. وكان عبد الكريم قد انتقل في شباط/فبراير الماضي من الأهلي إلى فريق الشباب ببرشلونة على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء.

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows