سبتمبر نت:
تفقد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن محمد سالمين باتيس، اليوم، سير العمل في دائرة شؤون الضباط، للاطلاع على مستوى الأداء الإداري والتنظيمي، وسير إنجاز المهام المتعلقة بشؤون الضباط.
واستمع اللواء الركن باتيس إلى شرح مفصل من مساعد مدير دائرة شؤون الضباط العميد محمد السروري، حول سير عمل الدائرة، وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أبرز الاحتياجات والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، والمقترحات الكفيلة بتجاوزها.
وأشاد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية بالدور الذي تضطلع به دائرة شؤون الضباط في تطوير العمل الإداري والارتقاء بالأداء المؤسسي، مثمنًا الجهود التي يبذلها منتسبو الدائرة في تنفيذ المهام المناطة بهم بكفاءة ومسؤولية.
وأكد اللواء الركن باتيس حرص قيادة وزارة الدفاع على دعم مختلف الهيئات والدوائر، وتوفير الإمكانات اللازمة لتمكينها من أداء واجباتها بكفاءة واقتدار، بما يسهم في تعزيز العمل المؤسسي والارتقاء بمستوى الأداء الإداري داخل الوزارة.