سبتمبر نت:
اطّلع وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى كرى العام بمحافظة مأرب، في إطار متابعة أداء المرافق الصحية الحكومية والوقوف على احتياجاتها بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية.
وخلال لقائه مدير عام المستشفى، الدكتور لؤي سليمان، استمع الوزير إلى شرح حول مستوى الأداء، والخدمات التي يقدمها المستشفى، وأبرز التحديات والاحتياجات، والجهود المبذولة لضمان استمرارية تقديم الخدمات بكفاءة.
وأشاد الدكتور بحيبح بالنجاحات التي حققها المستشفى، مثمناً جهود الكوادر الطبية والفنية والإدارية، ومؤكداً أن ما تحقق يعكس أهمية العمل الجماعي والإدارة الكفؤة، داعياً إلى مواصلة تطوير الأداء والحفاظ على مستوى الخدمات وفق المعايير المهنية.
وأكد أن وزارة الصحة تولي اهتماماً بدعم المستشفيات الحكومية وتعزيز قدراتها الفنية والإدارية، بما يمكنها من تقديم خدمات صحية متكاملة، مشدداً على أهمية التقييم المستمر، ومعالجة التحديات، والاستثمار في تنمية الكوادر الصحية، وترسيخ مبادئ الجودة والانضباط.
من جانبه، ثمّن مدير عام مستشفى كرى العام اهتمام وزير الصحة بمتابعة أوضاع المستشفيات الحكومية، مؤكداً استمرار إدارة المستشفى وكوادره في تطوير الأداء والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.