إنجلترا تعبر بالصدارة... وبنما تودع بلا نقاط (صور)
عربي
منذ ساعة
مشاركة
نجا المنتخب الإنجليزي لكرة القدم من فخّ بنما، وحقق انتصاراً باهتاً 2-0، ضمن به صدارة المجموعة الثانية عشرة، السبت، على ملعب ميتلايف في إيست راذرفورد بنيوجيرزي، في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال أميركا الشمالية. ويدين منتخب «الأسود الثلاثة» بفوزه الذي أبعده عن طريق البرتغال وإسبانيا في الأدوار المقبلة، إلى مهاجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 62، وصنع الثاني للهداف التاريخي للإنجليز في النهائيات هاري كاين (67).

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية