بدء مسح وتطهير الخط الرابط بين مأرب وشبوة من الألغام تمهيداً لإعادة تشغيله
أهلي
منذ ساعة
مشاركة
أعلنت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز، الجمعة 26 يونيو/حزيران 2026م، بدء أعمال مسح وتطهير الخط البري الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة (شمال شرقي اليمن) من الألغام والمخلفات غير المنفجرة، وذلك بالتنسي

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية