كتابات
في هذه المعمعة العارمة من الفوضى والقتال والدمار، عثرنا على نزاع آخر: من المنتصر، أميركا أم إيران؟ أي من الرابح في نسبة التدمير والخراب والزعزعة والهدر والهباء.
أخبار ذات صلة.
المشكلة بـ المفتاح !| كتب بشير سنان
كريتر سكاي
منذ 6 ساعات
الحوثي والتجنّي على عاشوراء - موسى المقطري
الصحوة نت
منذ 7 ساعات