لبنان وإسرائيل يدخلان جولة جديدة من المفاوضات المباشرة في واشنطن
عربي
منذ ساعة
مشاركة
يدخل لبنان الثلاثاء جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن، في وقت تتداخل فيه التطورات الدبلوماسية مع حسابات إقليمية أوسع، أبرزها الاتفاق الإيراني الأمريكي الأخير، وتأثيره على مسار التفاوض. وتأتي هذه الجولة بعد عدة محاولات سابقة لم تنجح في التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار، رغم تسجيل فترات هدوء نسبي في القتال.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية